الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 ريدينج يدخل التاريخ من اسوأ ابوابه بعد الخسارة بسباعية أمام ارسنال!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: ريدينج يدخل التاريخ من اسوأ ابوابه بعد الخسارة بسباعية أمام ارسنال!   الثلاثاء 6 نوفمبر - 22:09:37

دخل نادي ريدينج التاريخ من باب غير مرغوب فيه عندما اصبح الفريق الخاسر في المباريات الاكثر اهدافا في تاريخ كأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم والدوري الانجليزي الممتاز بعد ان خسر 7-5 امام ارسنال في مباراة غير عادية في كأس الرابطة امس الثلاثاء.

وكان ريدنج خسر 7-4 امام بورتسموث في الدوري الممتاز في 2007 كما انه خسر ايضا 18-صفر امام بريستون نورث ايند في الدور الثاني لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في 1894.

وسجل ريدينج القابع في منطقة الهبوط بالدوري الممتاز اربعة اهداف في أول 37 دقيقة عن طريق جيسون روبرتس وميكيلي ليجرتوود ونويل هنت ولوران كوشيلني لاعب ارسنال في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

ومنح ثيو والكوت بعض الامل لارسنال قبل نهاية الشوط الاول عندما قلص الفارق للفريق ثم اضاف البديل الفرنسي اوليفييه جيرو هدفا ثانيا في الدقيقة 64 بضربة رأس.

وأصلح كوشيلني ما افسده من قبل عندما اضاف الهدف الثالث لارسنال بضربة رأس قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي ثم أدرك والكوت التعادل من مسافة قريبة في اللحظات الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واعتقد ارسنال ان انتفاضته اكتملت عندما أحرز المهاجم المغربي مروان الشماخ الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 103 لكن بافل بوجربنياك تعادل لريدينج بضربة رأس من على بعد ستة امتار.

وسدد الروسي اندريه ارشافين كرة ابعدها دفاع ريدينج من على خط المرمى قبل ان يتابعها والكوت الى داخل الشباك ليسجل الهدف الثالث له في المباراة.

وقبل النهاية مباشرة اضاف الشماخ هدفه الثاني في اللقاء ليختتم سباعية ارسنال.

وقال برايان مكديرموت مدرب ريدينج ان هزيمة الامس كانت "الاسوأ" طوال مسيرته في الملاعب.

وقال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال "اعرف كيف تكون الخسارة بعد التقدم 4-صفر. لقد جربت ذلك امام نيوكاسل."

وكانت ارسنال تعادل مع نيوكاسل 4-4 بعد ان تقدم 4-صفر في الدوري الممتاز في فبراير 2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريدينج يدخل التاريخ من اسوأ ابوابه بعد الخسارة بسباعية أمام ارسنال!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الكرة الانكليزية-
انتقل الى: