الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 رصاصة تيفيز تصطاد بجعات سوانزي وتهدي السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: رصاصة تيفيز تصطاد بجعات سوانزي وتهدي السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي   الثلاثاء 6 نوفمبر - 21:55:04

اصطاد مانشستر سيتي بجعات سوانزي بهدف نظيف ليقتنص نقاط المباراة الثلاث في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد ليتخلص من أثار الهزيمة أمام اياكس أمسترادم في دوري أبطال أوروبا.


وانتظر تيفيز كي يعلن عن نفسه بهدف صاروخي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61 بعد أن تلقى كرة من كليتشي ليمنح السيتي نقاط المباراة.


قفز السيتي موقتا إلى المركز الثاني بعد أن وصل إلى النقطة 21 في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الغد بين جاره مانشستر يونايتد الذي يتساوى معه في النقاط قبل أن يواجه تشيلسي فيما تجمد رصيد سوانزي عند 11 نقطة في المركز العاشر بشكل مؤقت مع احتمال تراجعه وذلك انتظارا لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة غدا.


افتقد مانشستر سيتي خطورته الهجومية المعتادة في الشوط الأول التي غابت تحت وطأة الطريقة الدفاعية لسوانزي سيتي الذي فضل الدفاع من الثلث الأخير لملعبه أغلب أوقات المباراة ليجد مانشيني المدير الفني للسيتزيز صعوبة في الإختراق.


تغييرات جذرية أجراها روبرتو مانشيتي على تشكيلة السيتي فأراح دجيكو وأشرك كولاروف من البداية في المركز الجناح وفضل ابعاد ليسكوت عن خط الدفاع والدفع بناساتيتش بدلا منه لتفادي أخطاء مباراة أياكس التي خسرها بثلاثة أهداف لهدف في دوري أبطال أوروبا.


اتسمت هجمات السيتي بالتسرع بالرغم من سيطرته على وسط الملعب لكن دون فعالية فكانت أغلب أوقات المباراة يصول فيها السيتي ويجول داخل أرجاء الملعب لكن دون وصول حقيقي لمرمى الهولندي ميكيل فورم حارس سوانزي سيتي الذي ظل فترة طويلة دون أي اختبار حقيقي يتعرض له تاركا بقية اللاعبين تتكفل بايقاف هجوم السيتي.


ووسط السيطرة التي فرضها السيتي على اللقاء هرب ميتشو مهاجم سوانزي من دفاع صاحب الأرض وانطلق منفردا بمرمى جو هارت لكن الحارس الإنجليزي ينقذ الكرة ببراعة ويفوت فرصة حقيقية لسوانزي للتقدم في الدقيقة 40 .


وظهر عدم الانسجام بين كليتشي وكولاروف الذي استعان به مانشيني في مركز الجناح الايسر فاصبح معزولا عن بقية زملائه ليزيد من حالة التشتت داخل الفريق الذي عجز عن هز شباك سوانزي سيتي في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.


إضطر مانشيني لعلاج أخطاء التشكيلة سريعا باشراك المهاجم ماريو بالوتيلي مكان كولاروف مع بداية الشوط الثاني ليهاجم سوانزي بثلاثة لاعبين مدعمين بسمير نصري ليبدأ السيتزنز طريق البحث عن هوية جديدة له وسط حالة الغموض التي أحاطت به في الشوط الأول.


تراجع أجويرو إلى وسط الملعب تاركا تيفيز وبالوتيلي داخل منطقة الجزاء مفضلا مركز صناعة اللعب بالإضافة إلى التسديد من خارج المنطقة لكن غلق المساحات من جانب سوانزي صعب من مهمة هجوم السيتي في أخراق السواتر البشرية.


وفي الدقيقة 61 استلم الأرجنتيني كارلوس تيفيز كرة من المدافع كليتشي لم يتردد في تسديدها ليفشل الهولندي ميكيل فورم في صدها ليسجل السيتي الهدف الأول في الدقيقة 61 من المباراة ويكسر الطريقة الدفاعية التي ظل يتبعها الدنماركي لاوردورب المدير الفني لسوانزي منذ بداية اللقاء.


وعقب الهدف تعرض سوانزي لصدمة جديدة بإصابة حارسه المخضرم فورم وتركه أرض الملعب ليدفع لاودروب بالحارس الألماني جيرهارد تريميل بعد أن فشل الجهاز الطبي لسوانزي في علاج فورم داخل أرض الملعب لأكثر من ست دقائق كاملة.


وتخلى سوانزي عن الطريقة الدفاعية التي إتبعها خلال اللقاء ليبدأ في فتح خطوطه على أمل التعويض لكن مع مرور الوقت تنهار معنويات الفريق ويتملك الأرهاق منه ليبدأ السيتي رحلة من الهجمات المظمة عن طريق أجويرو ونصري وتيفيز.



خشي مانشيني من من استفاقة مفاجئة لسوانزي وبدأ في ترتيب أوراقه الدفاعية باشراك حبيب كولو توريه مكان ميكا ريتشاردز في الدقيقة 85 وبعدها بخمس دقائق خرج أجويرو وينزل جوليان ليسكوت ليصنع السيتي ساترا دفاعيا.


وإحتسب حكم اللقاء 12 دقيقة وقت بدل ضائع بسبب إصابة فورم لكن سوانزي فشل في تعديل النتيجة ليفوز مانشستر سيتي بنقاط المباراة الثلاث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رصاصة تيفيز تصطاد بجعات سوانزي وتهدي السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الكرة الانكليزية-
انتقل الى: