الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 قوة عسكرية تفرق بالقوة ثاني تظاهرة وسط الفلوجة تطالب بخروج الجيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: قوة عسكرية تفرق بالقوة ثاني تظاهرة وسط الفلوجة تطالب بخروج الجيش   الأحد 28 أكتوبر - 20:41:45

السومرية نيوز/ الانبار

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الجمعة، بأن قوة أمنية فرقت بالقوة تظاهرة ثانية وسط الفلوجة، مبينا أن التظاهرة طالبت بخروج قوات الجيش من المدينة احتجاجا على تعرض موكب للزفاف لإطلاق نار من قبل سيطرة عسكرية مساء امس.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المئات من أبناء مدينة الفلوجة خرجوا، ظهر اليوم، في تظاهرة ثانية من جامع الإمام الحسن بالحي العسكري وسط المدينة، احتجاجا على تعرض موكب للزفاف لإطلاق نار من قبل سيطرة أمنية، وللمطالبة بخروج قوات الجيش من المدينة"، مبينا ان "هذه التظاهرة كانت مرخصة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الجيش قامت بتفريق التظاهرة بالقوة باستخدام العصي والهراوات".

وكان المئات من أبناء مدينة الفلوجة في محافظة الانبار خرجوا، اليوم الجمعة (7 أيلول 2012)، في تظاهرة حاشدة من جامع المدلل وسط المدينة،احتجاجاً على تعرض موكب زفاف إلى إطلاق نار من قبل الجيش العراقي مساء أمس، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص من بينهم العروس، فيما طالب المتظاهرون بخروج قوات الجيش من المدينة وتسليم الملف الأمني للشرطة.

وشهدت مدينة الفلوجة، أمس الخميس (6 أيلول 2012)، تعرض موكب للزفاف إلى إطلاق نار من قبل سيطرة تابعة للجيش العراقي في منطقة الجمهورية وسط المدينة، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح من بينهم العروس.

يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها الرمادي، نحو 110 كم غرب العاصمة بغداد، تشهد منذ فترة طويلة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم واعتقال عدد آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوة عسكرية تفرق بالقوة ثاني تظاهرة وسط الفلوجة تطالب بخروج الجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات العامه** :: منتدى السياسي-
انتقل الى: