الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 باير ليفركوزن يقلب الطاولة على تشيلسي ويتأهل لدور ال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: باير ليفركوزن يقلب الطاولة على تشيلسي ويتأهل لدور ال   الأحد 28 أكتوبر - 20:14:11

نجح فريق باير ليفركوزن الألماني في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي إلى الفوز 2/1 اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة ليضمن تأهله للدور الثاني من البطولة .

تقدم النجم الإيفواري المخضرم ديديه دروجبا بهدف لتشيلسي في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله دانيل ستوريدج.

وفي الدقيقة 73 أدرك السويسري إرين ديرديوك التعادل لباير ليفركوزن من رأسية رائعة أمام المرمى مباشرة إثر عرضية سحرية من سيدني سام.

وفي الوقت بدل الضائع، للمباراة خطف مانويل فريدريتش هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض من تمريرة جونزالو كاسترو من ضربة ركنية .

وبذلك يتصدر باير ليفركوزن المجموعه برصيد 9 نقاط بينما تراجع تشلسي للمركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق الاهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثاني ويتذيّل جينك المجموعه برصيد نقطيتن وبذلك يكون ليفركوزن قد ضمن التأهل حتى لو خسر امام جينك بالجولة الاخيرة بسبب فارق المباريات والنتائج بينه وبين تشلسي وفالنسيا لو تعادلا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باير ليفركوزن يقلب الطاولة على تشيلسي ويتأهل لدور ال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: