الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 بيب : ليس من السهل الفوز في السان سيرو ..ويشرفني فعل ذلك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: بيب : ليس من السهل الفوز في السان سيرو ..ويشرفني فعل ذلك   الأحد 28 أكتوبر - 20:12:44

عبر المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" عن سعادته في الفوز على الميلان 2 - 3 وتصدره على منافسه "الميلان" في المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أووربا مساء يوم أمس الأربعاء في مباراة مثيرة على أستاد "سان سيرو" في إيطاليا .

وقال غوادريولا بعد نهاية المباراة للصحافة :
"ليس من السهل في الفوز على أقوى المنافسين في دوري أبطال أوروبا وفي ملعب السان سيرو ، وهذا يشرفني كثيرآ على فعل ذلك " .

وقد دخل المدرب "بيب غوارديولا" من أوسع الأبواب خلال السنوات الثلاث والنصف ليكون أفضل مدربآ على مر تاريخ النادي الكتالوني العريق على الصعيد الأوروبي بتحقيقه أنتصاره رقم 27 من أصل 45 مباراة متفوقآ على الهولندي صاحب الــ 26 فوزآ في هذه المسابقة .

وقال غوارديولا حول الألقاب التي حققها مع النادي الكتالوني :
"لقد كنتُ محظوظآ بأن أحقق 12 لقبآ من أصل 15 لقبآ ولذلك هناك للاعبين أخرين بأمكانه أن يحققوا النجاح أكثر مني حين يصبحون مدربين في المستقبل القريب " .

الهدف الرئيسي كأس العالم للأندية :

وأجاب المدرب "بيب غوارديولا" عن بعض الأسئلة وكان من أهما ما إذا كان الفريق يريد الحصول على هذا الأنتصار في ظل أزدحام الجدول الزمني للفريق ومع ذلك قال المدرب :
"نحن لم نلعب من أجل الفوز أو الحصول على صدارة هذه المجموعة ، النقطة الأساسية هي أن تلعب هذه اللعبة وأن تحاول أن تصل إلى أفضل حالاتك " .

وأضاف المدرب قائلآ :
"بعد تصدرنا هذه المجموعة سوف تكون الوجه هي التفكير في مباراة الكلاسيكو المقبل ويجب أن لاننسى أننا نستعد لخوض بطولة العالم للأندية في اليابان فهو الهدف الأساسي قبل نهاية هذا العام " .

وحول وضعه للعب بثلاثة مدافعين قال بيب :
"ليس من السهل بأن تلعب بهذه الخطة وأنت تواجه أقوى وأفضل الفرق في أوروبا ، لقد كانت هناك بعض الخطور ولكن دائمآ وضع القليل من التوازن لكشف الملعب جيدآ ومعرفة نقطة ضعف خصمك بشكل أوضح وهذا ما قومتو به في مباراة اليوم " .

الأشاده بتياغو :

وفي الأخير، أشاد المدرب بلاعبه الشاب "تياغو الكانتارا" الذي لعب دورآ أساسيآ في هذه المباراة حيث قال :
"تياغو هو الأكثر جرأة في هذا الفريق وهو للعب قوي ويتمتع بذكاء جيد للغاية ، لايهم إذا كان يلعب في مباراة صغيرة أو كبيرة ولكن المشكلة هي إذا كان يستطيع أن يتأقلم ويساعد زملائه في الفريق بشكل أفضل " .

الرسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيب : ليس من السهل الفوز في السان سيرو ..ويشرفني فعل ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: