الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يسحق أرسنال 8\2 ويلقنه درسا فى فنون الكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يسحق أرسنال 82 ويلقنه درسا فى فنون الكرة   الأحد 28 أكتوبر - 20:10:17

لقن فريق مانشستر يونايتد، غريمه التقليدى أرسنال درسا فى فنون الكرة، بعدما حقق فوزا ساحقاً على الفريق اللندنى بثمانية أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

أحرز أهداف مانشستر يونايتد واين رونى (هاتريك)، وأشلى يونج (هدفين) ودانى ويلبك ولويس نانى وبارك جى سونج ( هدفا ) فى الدقائق 22 و28 و42 و64 و67 و70 و81 على التوالى، فيما جاء هدفى أرسنال عن طريق ثيو والكوت وروبين فان بيرسى فى الدقيقتين 45 و74 من عمر المباراة التى لن تمحى من ذاكرة عشاق الشياطين الحمر.

أهدر فان بيرسى ركلة جزاء لأرسنال فى الدقيقة 27، بعدما تصدى الأسبانى دى خيا للركلة ببراعة، فيما أشهر الحكم هاورد ويب البطاقة الحمراء فى وجه كارل ينكييسون مدافع أرسنال لحصوله على إنذارين.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 9 نقاط، متساويا مع جاره مانشستر سيتى إلا أنه يتفوق بفارق الأهداف ليتصدر المان يونايتد البريمرليج، فيما تجمد رصيد أرسنال عند نقطة واحدة فى المركز السادس عشر.

قدم مانشستر يونايتد واحدة من أفضل مبارياته فى المواسم الأخيرة، وواصل على تفوقه على أرسنال فى المباريات التى جمعتهما بملعب "أولد ترافورد" فى الأعوام الأخيرة، وكاد مانشستر يونايتد أن يزيد من "غلة" الأهداف، لولا التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات، فيما ظهر أرسنال بأداء متواضع يعكس تدهور المستوى الفنى للفريق منذ أواخر الموسم الماضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يسحق أرسنال 8\2 ويلقنه درسا فى فنون الكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: