الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 فوز جيد لبايرن وخسارة مفاجأة لفياريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: فوز جيد لبايرن وخسارة مفاجأة لفياريال   الأحد 28 أكتوبر - 20:09:47

خطا بايرن ميونيخ الألماني الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات بعد أن تغلب على جاره زيوريخ السويسري (2-0) في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي التي أقيمت على ملعب اليانز ارينا مساء اليوم الأربعاء.
وسجل باستيان شفاينشتايغر هدف الافتتاح للفريق البافاري بكرة راسية مستغلاً تمريرة من الجناح الهولندي السريع اريين روبن بعد مرور 8 دقائق، وأضاف روبن نفسه الهدف الثاني بكرة لولبية بعيداً عن متناول حارس زيوريخ (72).
وأضاع بايرن كماً هائلاً من الفرص وتحديدا في الشوط الثاني كان أبرزها ركلة حرة نفذها الفرنسي فرانك ريبيري وتصدى لها القائم الأيمن (62)، وانفراد لفيلي لام بالحارس السويسري الذي تصدى لمحاولته (77).
ويأمل بايرن ميونيخ حامل اللقب أربع مرات في بلوغ النهائي المقرر على أرضه في 19 أيار/مايو المقبل.
منتديات الفرات
وحقق اودنسي الدنماركي مفاجأة بفوزه على فياريال الاسباني بهدف وحيد سجله اندرياسون (84).
ولم تنفع محاولات ثنائي خط الهجوم في الفريق الاسباني الايطالي جيوسيبي روسي والبرازيلي نلمار في تغيير النتيجة.
ويتعين على الفريق الاسباني الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب التي يستضيفها على ملعبه الأسبوع المقبل إذا ما أراد بلوغ دور المجموعات، علماً أنه تأهل إلى نصف نهائي المسابقة عام 2006.
وخطا دينامو زغرب الصربي خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات أيضاً بفوزه على مالمو السويدي (4-1)، في حين تغلب فسلا كراكوفيا البولندي على ابويل نيقوسيا القبرصي (1-0)، وماكابي حيفا الإسرائيلي على غنك البلجيكي (2-1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز جيد لبايرن وخسارة مفاجأة لفياريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: