الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 جوميز يلقي باللوم على الوقت الإضافي في خسارة كولومبيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: جوميز يلقي باللوم على الوقت الإضافي في خسارة كولومبيا   الأحد 28 أكتوبر - 20:08:45

/? أعرب المدرب هيرنان داريو جوميز المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم عن أسفه وحزنه الشديد لعدم نجاح فريقه في حسم المباراة أمام بيرو في الوقت الأصلي والانتظار حتى الوقت الإضافي الذي شهد فوز منتخب بيرو 2/صفر.

وتأهل المنتخب البيروفي إلى المربع الذهبي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمرلايكا) المقامة حاليا بالأرجنتين اثر تغلبه على نظيره الكولومبي 2/صفر مساء أمس السبت في دور الثمانية للبطولة.

وألقى جوميز باللوم في هذه الهزيمة على الوصول بالمباراة للوقت الإضافي. وقال "كان يتعين علينا ألا نصل للوقت الإضافي. كان بإمكاننا الحسم عبر ضربة الجزاء التي احتسبت لنا (وأهدرها راداميل فالكاو جارسيا)".

وأوضح جوميز أن ذلك لا يقلل من شأن وقوة المنتخب البيروفي ولا يقلل من مستوى المنتخب الكولومبي.

وقال جوميز "بذل المنتخب الكولومبي كل ما بوسعه من أجل تحقيق الفوز في الوقت الأصلي.. كان يجب ألا نصل للوقت الإضافي وأن نحسم المباراة بواحدة من الفرص التي سنحت لنا في الوقت الأصلي".

وأضاف "صنعنا 36 فرصة خطيرة أمام مرمى منافسينا في المباريات الأربع التي خضناها بالبطولة الحالية ولكننا واجهنا في كل من هذه المباريات دفاعا صلدا".

وتعليقا على كثرة إهدار الفرص أمام مرمى المنافسين ، قال جوميز "لا يمكننا معرفة السبب.. ولكن فالكاو لم يسبق له أن أهدر ضربة جزاء".

وأشار جوميز إلى أن فريقه كان قادرا على العبور للمربع الذهبي بشكل جيد لولا إهدار الفرص تباعا ومنها ضربة الجزاء التي أهدرها فالكاو في الدقيقة 65 .

وأوضح جوميز "ولكن ، حسنا. لدينا فريق واعد من اللاعبين المحترفين نعتمد عليهم من أجل المستقبل.. أتوقع أن نتجاوز ألم الخروج من البطولة الحالية من خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 لأن التأهل إلى النهائيات بالبرازيل هو الهدف الذي نصبوا إليه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوميز يلقي باللوم على الوقت الإضافي في خسارة كولومبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: