الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 فوغتس يتعرض لهجوم خلال مؤتمر صحفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حب طياري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: فوغتس يتعرض لهجوم خلال مؤتمر صحفي   الأحد 28 أكتوبر - 20:05:22

تعرض بيرتي فوغتس المدير الفني لمنتخب أذربيجان لكرة القدم لهجوم من قبل ثلاثة أشخاص خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد تمهيداً للمباراة المقررة أمام نظيره الألماني في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).
وقال فوغتس المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية إنه تعرض لهجوم من قبل ثلاثة صحفيين. ولم يرغب في الإدلاء بالمزيد من التفاصيل لكنه قال إنه سيقود المنتخب على أرض الملعب في مباراة بعد غد الثلاثاء أمام ألمانيا.
وقال فوغتس، الذي تردد أنه غادر المؤتمر دون أن يتعرض لإصابات "يمكنني أن أقول فقط إنني تعرضت لهجوم. والمسألة انتهت."
ويواجه فوغتس البالغ من العمر 64 عاماً انتقادات شديدة اللهجة منذ هزيمة المنتخب أمام نظيره الكازاخستاني 1-2 أمس الأول الجمعة ليصبح في جعبة كل من الفريقين ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى في تصفيات يورو 2012 ، بينما يحتل المنتخب الألماني الصدارة برصيد 18 نقطة.
وأدان يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الهجوم الذي تعرض له فوغتس، الذي درب المنتخب الألماني بين عامي 1990 و1998 وقاده لإحراز آخر لقب له في بطولة كبيرة وكان في يورو 1996 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوغتس يتعرض لهجوم خلال مؤتمر صحفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الرياضية** :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: