الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*منورين شباب تمنياتي لكم بقضاء احلى الاوقات في المنتدى *  اسلوبك بالكلام دليل تربيتك * دائما نريد الافضليه للجميع * ساهم في تطوير المنتدى ببذل مجهود لاعادة نظامه مره اخرى بعد ان كان معطل * انشر رابط المنتدى http://iq-free.yoo7.com/ لاصدقائك المقربين لكي يكونو اعضاء بالمنتدى * نحن نريد ان نكون الافضل و نطمح بذلك*   مع الشكر الجزيل ****** ادارة المنتدى
السلام عليكم ....... شارك في اليوتيوب و اطلب ما تريد من منوعات حسب طلبك https://www.youtube.com/my_videos?o=U علان مجاني

شاطر | 
 

 دراسه : الرجال يجهلون لغة الجسد الإنثوية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: دراسه : الرجال يجهلون لغة الجسد الإنثوية ؟    الخميس 4 أغسطس - 5:06:42

السـلام عليكـــــم




اكتشفت دراسة حديثة، بأن الرجال يسيئون تفسير التصرفات اللطيف التي تقوم بها النساء مثل الابتسامة، أو اللعب بالشعر أو حتى النظر باتجاههم، وغالباً ما يفسرونها على أنها إعجاب جنسي.
هذا وقد قالت المسؤولة عن الدراسة كورين فاريس من قسم علم النفس وعلوم الدماغ في جامعة إنديانا، يجد الشباب صعوبة في التفريق بين المرأة التي تتصرف بلطف والمرأة التي تسعي وراء شيء آخر.
وأضافت فاريس أن ظاهرة الضياع في ترجمة التصرفات موجودة في العالم، حيث أفادت 70% من الجامعيات عن قيام شاب بسوء تفسير لطفهن معه والاعتقاد بأنها تسعي وراء علاقة، ورأى البعض أن هذا أمر طبيعي لدى الشباب إذ يفسرون أي تصرف لدى النساء بأن له علاقة بالأمور الجنسية.






لكن الدراسة التي أجرتها مجلة علم النفس، أظهرت أن الشباب يسيئون تفسير بعض الإشارات الجنسية لدى النساء أيضاً ويظنونها تودداً لطيفاً فحسب، واقترح الباحثون أن لدى الشباب مشكلة في ملاحظة وتفسير الرقة في الكلام أياً كان اتجاهها.
ولحل هذه المعضلة، قامت فاريس وزملائها بمراقبة طريقة التواصل الكلامي بين 280 طالبا جامعيا من الجنسين مع متوسط عمر 20 سنة، حيث عرضت أمام الطلاب الذكور والإناث مجموعة من الصور للنساء في أمزجة مختلفة وطلبت منهم فرز الصور إلى فئات فتيات لطيفات – مهتمات بعلاقة حميمة - حزينات أو رافضات.
وبالإجمال تمكنت النساء من إعطاء إجابات صحيحة عن الصور التي رأينها أكثر من الرجال، الذين وجدوا صعوبة في ترجمة المؤشرات اللطيفة، والغريب أن الشبان كانوا مرتبكين في تفسير الإشارات الجنسية أيضاً، ووجدوا مشكلة أيضاً في التمييز بين المرأة الحزينة والرافضة.
ورجح الباحثون أن السبب وراء كل ذلك هو رغبة الرجل الفطرية في ممارسة الجنس، وهذا يعود إلى تركيبة جسمه البيولوجية ونشأته أيضا، وقال الباحثون إن الرجال والنساء يتنبهون إلى إشارات التصرف لكن الرجال يفسرونها في إطار جنسي أكثر من النساء .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: دراسه : الرجال يجهلون لغة الجسد الإنثوية ؟    الخميس 4 أغسطس - 16:12:19

شكر على الموضوع
الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دراسه : الرجال يجهلون لغة الجسد الإنثوية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الروح :: **المنتديات الخاصه** :: منتدى الرجل-
انتقل الى: